اخبار العراقاهم الاخبار

مؤتمر مخصص لوزير الدفاع يتحول لعشيرته ويطرد منه الاعلامين ويضرب احدهم

النور نيوز/ بغداد

تفاجئ وسائل الاعلام المحلية اليوم السبت، خلال حضورها الى فندق المنصور ميليا ان المؤتمر الذي دعت له وزارة الدفاع لم يكن مخصص لوزير الدفاع كما اعلنت وأنما لعشائر العبيد التي ينتمي لها الوزير.

وكانت وزارة الدفاع عممت اعلان على وسائل الاعلام قالت فيه “تدعو وزارة الدفاع وسائل الاعلام كافة لحضور المؤتمر الذي سيقام على احدى قاعات فندق المنصور ميليا صباح السبت الموافق ٦-٨-٢٠١٦ الساعة ١٠ لغرض توضيح استجواب وزير الدفاع من قبل البرلمان الموقر في ١-٨-٢٠١٦ بحضور وزير الدفاع د.خالد العبيدي”.

وقال احد الصحفيين الذين حضروا المؤتمر لـ “النور نيوز” رفض الكشف عن اسمه ان “الاعلاميين انتقدوا عدم حضور الوزير، معتبرين انهم خدعوا بان المؤتمر مخصص لوزير الدفاع كونه لم يكن كذلك وانما لعشيرة الوزير”.

وأكد الصحفي ان “الشيخ وصفي العاصي اثاره انتقاد الصحفيين بأن تسخر امكانيات الوزارة لمؤتمر ليس للوزير وانما لعشيرته” فقال العاصي للصحفين “ان لم تسكتوا فسأخرجهم (تسكتون لو ألطلعكم برة)” مما اثار غضب ممثلي وسائل الاعلام ودخلوا معه في مشادة كلامية”.

وتابع الصحفي ان “الامر تطور الى اشتباك بالايدي حيث قام احد الحمايات بضرب صحفي من كوادر قناة الحدث الفضائية التابعة الى رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم الى الحد الذي اصابه بجروح وسال دمه”.

وكانت صفحة وزير الدفاع خالد العبيدي على الفيس بوك نقلت صورا من المؤتمر في تغطية له ثم قامت ادارة الصفحة بحذف الخبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى