اخبار العراق

محافظ الانبار يبحث مع وفد اممي الاستعدادات الانسانية والاغاثية مع سير عمليات التحرير

النور نيوز/ الانبار
بحث محافظ الانبار صهيب الراوي، مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، الاستعدادات الانسانية والاغاثية الواجب العمل بها مع سير عمليات تحرير ما تبقى من المحافظة، فضلا عن اعادة الاعمار والاستقرار للمحافظة.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “محافظ الانبار التقى، أمس، وفد برنامج الامم المتحدة الانمائي ‪‎UNDP‬، وجرى خلال اللقاء بحث الملف الانساني للمحافظة، والاستعدادات الانسانية والاغاثية الواجب العمل بها مع سير عمليات تحرير ما تبقى من محافظة الانبار”.
وأضاف ان “الراوي بحث مع الوفد الاممي العودة الطوعية لنازحي اقضية ‫الفلوجة‬ و‏الكرمة‬، والخطط التي تعمل عليها الحكومة المحلية ضمن المعايير الدولية بما يضمن سلامة المواطنين وتوفير كافة الخدمات والبنى التحتية اللازمة لعودتهم”.
من جانبه، قدم الوفد الاممي “شرحاً مفصلاً للجهد الذي يضطلع به فريق البرنامج الانمائي في المحافظة، والمشاريع التي ستنفذ مستقبلاً، بعد الدعم والتنسيق العالي الذي اولته الحكومتين المحلية والمركزية لعمل بعثة الامم المتحدة في محافظة ‫‏الانبار”.
وذكر البيان، انه “تم خلال اللقاء بحث سير عمليات اعادة الاستقرار في المحافظة والمشاريع الخدمية والانسانية التي يعمل عليها البرنامج الانمائي للامم المتحدة UNDP في محافظة الانبار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى