اخبار العراق

كركوك.. إعتقال عصابة بتهمة الإحتيال والنصب على المواطنين

النور نيوز/ كركوك
أفاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بإعتقال مجموعة من الأشخاص من سكنة بغداد بتهمة الاحتيال والنصب على المواطنين وسط كركوك في ساعة متأخرة من ليلة أمس.
وذكر المصدر لـ”النور نيوز”، انه “قبل يومين تعرض أحد المواطنين إلى النصب والاحتيال من قبل مجموعة مجهولة منتحله صفه احد المنظمات الإنسانية العائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، اذ تقوم هذه المجموعه الخارجة عن القانون بإغراء المواطن البسيط بتبديل عملة الباون الإسترليني بالدينار العراقي، علما يتم حساب فارق التبديل بنفس مقدار صرف الدولار الأمريكي”.
وأضاف انه “وردت معلومات لمديرية مكافحة إجرام كركوك حول تواجد المجموعة المجهولة في احد الفنادق وسط المدينة، فعلى الفور تم تشكيل قوة من مديرية المكافحة وشعبة القورية لمكافحة الإجرام بالتنسيق مع مديرية اسايش كركوك، وقد تم القبض على 3 متهمين وهم من سكنه محافظه بغداد”.
وبين المصدر، انه “تم ضبط المبالغ المالية التي كانت بحوزتهم نتيجة السرقة بالإضافة إلى ضبط عجلة كانوا يستقلونها أثناء عمليات النصب على المواطنين وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بعدة عمليات مشابهة لعملية المشتكي أعلاه، وتم تصديق اقوالهم قضائيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى