اخبار العراقاهم الاخبار

الاحرار النيابية لـ”النور”: الغرض من الإجراءات الأمنية في بغداد إيصال رسالة تخويف للمتظاهرين

النور نيوز / بغداد

قال عضو كتلة الاحرار النائب ماجد الغراوي، اليوم الخميس، ان الحكومة قامت بالإجراءات الأمنية المتمثلة بغلق الشوارع الرئيسية في العاصمة بشكل مفاجئ وتشديد الإجراءات الأمنية الغرض منها هو إيصال رسالة تخويف الى المتظاهرين خاصة بعد دعوة السيد مقتدى الصدر الى التظاهر في ساحة التحرير يوم غدا الجمعة.

وذكر النائب في تصريح لـ “النور نيوز” انه “من المؤمل ان تتوافد الحشود صباح غدا الجمعة من جميع مناطق بغداد للمطالبة بتحقيق الإصلاح الغير متحقق لحد الان من جانب الحكومة التي طالبت بتاجيل التظاهرات الى وقت اخر”.

وبين عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ان “القوات الأمنية يجب ان تتوجه الى ضرب الإرهاب لا ان تقوم بالاستعراض لابراز العضلات على أبناء الشعب العراقي”.

هذا وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وصل الى العاصمة بغداد مساء الثلاثاء، داعيا الى تظاهرة مليونية للمطالبة بالاصلاحات، كما قام بجولة في بعض مناطق العاصمة منها حي الكرادة وساحة التحرير”.

أكد الصدر خلال زيارته الى ساحة التحرير في بغداد ان “رسالة الاصلاح هي رسالة سلام وأمان للجميع، وان مجيئه الى العاصمة يحمل عدة رسائل يوجهها للمجتمع البغدادي بالخصوص وللعراقيين أجمع” مشيرا ان “التظاهرات التي تجري سلمية وهي ليست ضد احد سوى المفسدين ولا تستهدف احد على الإطلاق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى