اخبار العراقاهم الاخبار

العبادي يؤكد الحرص على سلامة المدنيين في الفلوجة ويبحث تدريب الشرطة المحلية في نينوى

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي خلال لقاءه محافظ الانبار، حرص القوات المسلحة على سلامة المدنيين في عملية تحرير الفلوجة والاستمرار بايجاد منافذ امنة للاهالي، فيما بحث مع محافظ نينوى الاستعدادات لتحرير المحافظة ودعم المعركة من قبل العشائر والاهالي وتدريب الشرطة المحلية.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “العبادي استقبل في مكتبه، أمس، محافظ الانبار صهيب الراوي، وجدد تأكيده على حرص قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها على سلامة المدنيين في عملية تحرير الفلوجة والاستمرار بايجاد منافذ امنة للاهالي وان المعارك تحقق اهدافها وتقترب من تحقيق النصر النهائي”.
وأشاد محافظ الانبار بـ”الانتصارات المتحققة”، مؤكدا “حسن التنظيم بين القطعات وبضمنها قيادة شرطة الانبار ورجال العشائر الغيارى”.
وأشار الى ان “الحكومة المحلية لديها استعدادات لتأمين الحاجات الاساسية للنازحين ومواصلة خطة دعم الاستقرار للمناطق المحررة والاستفادة من جهود الدول المانحة”.
وعلى صعيد متصل، استقبل رئيس مجلس الوزراء في مكتبه، أمس، محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان، وجرى خلال اللقاء بحث الاستعدادات لتحرير المحافظة من دنس العصابات الارهابية ودعم المعركة من قبل العشائر والاهالي وتدريب الشرطة المحلية وتأمين الاحتياجات الاساسية للنازحين.

العبادي-ومحافظ-نينوى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى