اخبار العراقاهم الاخبار

الحزب الإسلامي: شهداء عامرية الفلوجة عنوان للفخر والنصر القريب

النور نيوز/ بغداد
نعى الحزب الإسلامي العراقي عدداً من أبطال ناحية عامرية الفلوجة، ممن استشهدوا بعد المحاولة الخائبة لإرهابيي داعش، بالتسلل إلى المجمع السكني في الناحية، مؤكدا انهم عنوان للفخر والنصر القريب.
وقال الحزب في تصريح صحفي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “نزف إلى أبناء شعبنا العزيز، كوكبة من أبطال عامرية الفلوجة، وفي مقدمتهم ابن عم الشيخ فيصل العيساوي، وشقيق رئيس مجلس الناحية شاكر العيساوي، ومدير قاطع النجدة علي خليل العيساوي”، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن “يسكنهم فسيح جناته، ويعلي مقامهم، ويجعل تضحياتهم بداية الاندحار الكامل للتنظيم الإرهابي”.
وأضاف ان “بسالة وبطولة أبناء عامرية الفلوجة اليوم إنما تمثل وسام فخر، وعنوان اعتزاز لكل عراقي أصيل”، مبيناً إن “أبناء العشائر الكرام، يقفون صفاً منيعاً بوجه الإرهاب، ويذودون عن كل انحاء الوطن، مما يستدعي منّا كل الدعم والمساندة ، كأقل ما يقدم نظير هذه التضحيات والبطولات”.
وكان عدد من انتحاريي داعش تسللو الى المجمع السكني في عامرية الفلوجة، صباح اليوم، لكن القوات الامنية وابناء العشائر سيطروا على الموقف واحبطوا الهجوم وتم قتل جميع المتسللين، فيما اسفر الهجوم عن مقتل عدد من المواطنين، بحسب مصدر امني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى