الامنية

الكربولي يطالب بتنفيذ عملية نوعية لتحرير الفلوجة

 

 

النور نيوز / بغداد

طالب عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب محمد الكربولي القائد العام للقوات المسلحة الايعاز الى قيادتي العمليات المشتركة والتحالف الدولي للمبادرة بتنفيذ عملية عسكرية نوعية لتحرير قضاء الفلوجة من براثن تنظيم داعش الارهابي ونصره الثوار فيها .

وقال الكربوليفي بيان تلقى “النور نيوز” ان “التماهل والتقاعس في تقديم الدعم والاسناد العسكري والجوي واللوجستي لابناء مدينة الفلوجة المنتفضين على بطش وظلم تنظيم داعش الارهابي سيحبط المعنويات ويطيل امد بقاء داعش الارهابي جاثمآ على صدور اهلها الابرياء” .

واكد النائب الكربولي ؛ ان حملات الاعتقال والبطش التي طالت الشباب الثائر من ابناء الفلوجة ضد زمر داعش الارهابي تنذر بمجازر كبيرة قد تفوق المجازر المرتكبة في سبايكر والبو نمر ، وتستوجب تحرك سريع لانهاء معاناة المواطنين الابرياء وتوظيف السخط الشعبي لتدمير بقايا عصابات التنظيم الارهابي .

واعتبر عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية تأخر وتماهل الحكومة وقطعاتها العسكرية في تقديم الدعم والاسناد لابناء مدينة الفلوجة و المناطق المحتلة من تنظيم داعش الارهابي رغم تحديهم لظلم وبطش عصابات الارهاب سيخلق جو من عدم الثقة ويثبط من عزيمة مقاومي الاحتلال الداعشي ، ويرسل رسالة سلبية لمقاومي الاحتلال الداعشي في مدن نينوى والحويجة وبيجي والشرقاط والمناطق الغربية من اﻷنبار وباقي مدن ديالى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى