الامنية

عشائر الانبار تستجيب لنداء محافظ الانبار في اعادة اعمار المحافظة

 

النور نيوز / الانبار

اعلنت عشائر الانبار، اليوم الجمعة، استجابتها لنداء صهيب الراوي محافظ الانبار، والذي دعا فيه كافة العشائر والفعاليات الاجتماعية والشركات الى المساهمة في اعادة اعمار واستقرار المحافظة .

وقال بيان لمكتب المحافظ اطلع عليه “النور نيوز” ان عشائر المحامدة والبوعيسى والبوعلوان والبوفهد والبوجليب، اعلنت مساهمتها الطوعية في حملة الانبار في عيوننا والتي تقودها حكومة الانبار المحلية والجهات الساندة لها ضمن تشكيلات المقر المسيطر بقيادة السيد محافظ الانبار، مؤكدين في ذات الوقت عدم ادخار اي جهد في خدمة الانبار واهلها “.

بدوره ثمن محافظ الانبار، استجابة العشائر التي تاتي امتداداً لمواقفهم المعهودة، في كل معاني الخير، مشيراً الى ان حكومة الانبار تعمل وبجهود مجتمعة في اعادة اعمار المحافظة وعودة سريعة وآمنة للنازحين .

هذا وكان صهيب الراوي محافظ الانبار، قد تقدم اليوم الجمعة، فرق اعادة اعمار محافظة الانبار، حيث اطلع على سير عمليات رفع المخلفات العسكرية واعادة اعمار المناطق المحررة، والمواد التي تم تزويد المحافظة بها من معدات لاعادة اعمار ومولدات كهربائية، اضافة الى اطلاعه على مراكز استقبال النازحين التي شكلتها المحافظة في المناطق الآمنة منها “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى