اخبار العراق

الراوي يؤكد أهمية هيئة استثمار الانبار في إعمار المحافظة

النور نيوز/ الانبار 

هنأ محافظ الانبار صهيب الراوي، اليوم الأربعاء، الإدارة الجديدة لهيئة استثمار الانبار، مؤكداً في ذات الوقت اهميتها في حملات اعمار المحافظة، والدور الكبير الذي تمثله في المراحل المقبلة بعد اعادة الاستقرار للمحافظة.

 

وذكر بيان لمكتب المحافظ، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الهيئة المنتخبة الجديدة المتمثلة بـ(مهدي صالح النومان) رئيساً، و (قيس فائق عبد الملك) نائباً، بينت انها ستباشر مهامها مرتبطة بمحافظ الانبار، وخاضعة لرقابة مجلس المحافظة، مؤكدين ان الهيئة لن تدخر اي جهد في خدمة المحافظة واهلها”.

وشدد محافظ الانبار، على ان “الهيئة تضطلع بدور مهم جداً، من خلال نقل التقنيات الحديثة للمحافظة وتشجيع القطاعين المحلي والاجنبي للاستثمار في المحافظة، الامر الذي سيؤدي بالنتيجة الى زيادة فرص العمل وتنمية الموارد البشرية”.

وأضاف ان “هيئة استثمار المحافظة، هي حجر اساس في عمليات الاعمار المقبلة واعادة الاستقرار، لما يمتكله اعضائها من خبرات تؤهلهم لتسنم هذه المسؤولية المهمة”.

وأوضح الراوي، ان “المحافظة تؤكد من خلال تهنئتها لهيئة استثمار الانبار بانتخاب عضويتها الجديدة، ان الخطى تمضي بجهود متوزاية وعلى جميع الصعد الامنية منها والانسانية والاقتصادية والاستثمارية، وجميع الملفات التي ستعمل عليها حكومة الانبار مجتمعة، حتى تعود الانبار الى سابق عهدها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى