الامنية

تحالف القوى يدعوا الحكومة للعمل على معالجة حالات الخطف في العاصمة

 

النور نيوز / بغداد

أكد رئيس كتلة تحالف القوى البرلمانية النائب احمد المساري أن جرائم الخطف والقتل محاولة لتبديد انتصارات القوات الأمنية على داعش ، فيما دعا القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وقائد عمليات بغداد الى تعزيز القوات الأمنية في العاصمة لتقليل حالات الخطف والقتل والسرقة فيها .

وقال المساري في مؤتمر صحفي عقده في مقر مجلس النواب وحضرته “النور نيوز” اليوم  إن “في الآونة الأخيرة لوحظ عودة عمليات الخطف والقتل في بغداد وابتزاز ذويهم بمبالغ مالية فضلاً عن عمليات سطو مسلح خاصة في منطقتي السيدية واليرموك ومناطق أخرى من بغداد”.

وأضاف المساري أن “ظهور تلك الجرائم في وقت تحقق فيه القوات الأمنية انتصارات على داعش في جبهات عدة هي محاولة من مجاميع منفلتة تسعى لتبديد تلك الانتصارات التي لا تخدمها”، داعياً الأجهزة الأمنية الى “الضرب بيد من حديد على تلك المجاميع المجرمة وأن يتم حصر السلاح بيد الدولة”.

وأشار المساري الى أن “البرلمان والكتل السياسية داعمون للأجهزة الأمنية في جهودها”، مطالباً القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وقائد عمليات بغداد بـ “تنفيذ عمليات اضافية وتعزيز القوات الأمنية في العاصمة للحد من هذه الجرائم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى