رياضية

“بشار مصطفى” عضوا في الاتحاد العربي للملاكمة

النور نيوز/ بغداد 

حصل النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رئيس الاتحاد المركزي بالملاكمة “بشار مصطفى”، على عضوية الاتحاد العربي للعبة خلال الانتخابات التي أقيمت، أمس السبت، في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور المدير التنفيذي للاتحاد الدولي كريم او زيدي.

 

وأكد عضو الاتحاد المركزي بالملاكمة فراس موسى، في حديث لـ”النور نيوز”، ان “بشار مصطفى رئيس الاتحاد العراقي بالملاكمة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، فاز بعضوية الاتحاد العربي للعبة خلال الانتخابات التي أقيمت السبت في العاصمة القطرية الدوحة”.

وأشار الى ان “مصطفى حصل على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذين منحوه أصواتهم ليفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة”.

وأوضح موسى، ان “العراقي كان حضوره متميزا من خلال تقديمه النظام الداخلي للاتحاد العربي وقد أبدت الجمعية العمومية قبولها للنظام وبذلك تسلم رئيس الاتحاد بشار مصطفى رئاسة اللجنة الفنية للاتحاد المذكور ايضا”.

من جهته، بين امين سر اتحاد الملاكمة عبد الرضا علي، ان “حضور العراق في الاتحاد العربية والاسيوية هو نتيجة جهد من العمل المضني من اجل ارلاتقاء بواقع اللعبة وتطويرها فنيا واداريا خصوصا سبق وان فاز رئيس الاتحاد بشار مصطفى بعضوية الاتحاد الاسيوي للعبة واختيارنا لمهام عضوية لجنة المدربين، بالاضافة الى عضوية عضو الاتحاد فراس موسى ضمن لجنة المسابقات وهذا مكسب للملاكمة العراقية اذ يعيدها الى مكانتها الطبيعية”.

ويعد العراق من المؤسسين للاتحاد العربي ومشارك في الاتحادات الاسيوية، والتي مَثل العراق فيها المرحوم غازي عبد الصمد، اهتمامنا بالمنصب من اجل خدمة الملاكمة العراقية والوصول الى مطاف الدول المتقدمة كوننا نمتلك طاقات ادارية وفنية كبيرة تؤهلنا الى ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى