اخبار العراق

ارتياح وردود أفعال إيجابية حول زيارة الجبوري إلى حديثة

النور نيوز/ الانبار 

رحب شيوخ عشائر محافظة الانبار، بزيارة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري للمدينة، مؤكدين انها تعبر عن الدعم للانتصارات التي حققها ابناء العشائر والقوات الامنية في حربهم ضد تنظيم داعش.

وثمن شيخ عشائر البونمر في قضاء حديثة غرب الانبار “علي عبد الفريح” في حديث لـ”النور نيوز”، اليوم، “زيارة رئيس مجلس النواب الى مدينة حديثة”، مشيرا الى انها “جاءت دعما للانتصارات التي حققها ابناء العشائر والقوات الامنية على تنظيم داعش الارهابي”.

وأضاف ان “شيوخ ووجهاء حديثة طرحوا معاناة المدينة لرئيس مجلس النواب الذي وعد بتقديم الدعم اللازم لابناء حديثة في صمودهم بوجه الارهاب”.

من جانبه، قال معاون محافظ الانبار مهدي صالح النومان، في تصريح لـ”النور نيوز”، انه “في الوقت الذي نرحب بزيارة رئيس مجلس النواب الى حديثة، فاننا نطالب بتفعيل ومتابعة ماتم الاتفاق عليه مع الحكومة المحلية ووجهاﺀ المدينة”.

وبين النومان، ان “زيارة الجبوري والوفد المرافق له، جاءت لمباركة الانتصارات الكبيرة التي حققها ابناء عشائر حديثة والقوات الامنية ضد قوى الارهاب”.

وكان قائمقام قضاء حديثة مبروك حميدي، قد وصف زيارة رئيس مجلس النواب الى حديثة بـ”التاريخية”، موضحا طرحنا على الجبوري المشاكل التي تعاني منها حديثة ووعد بحلها وتقديم الدعم اللازم لتعزيز صمود ابناﺀها.

يذكر ان رئيس المجلس النواب سليم الجبوري، زار، أمس السبت، برفقة عدد من اعضاء مجلس النواب ومحافظ الانبار واعضاء من مجلس المحافظة، قاعدة عين الاسد ومدينة حديثة وألتقى بشيوخ ووجهاء المدينة والقيادات العسكرية والامنية فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى