الامنية

رئيس البرلمان ومحافظ الانبار يتفقدان سير العمليات في حديثة

 

النور نيوز / الانبار

اكد محافظ الانبار صهيب الراوي ، اليوم السبت، ان بوصلة عمليات التحرير سوف تاخذ طريقها الى غرب المحافظة، بعد اتمام تحرير قضاء الرمادي من عصابات الارهاب والتطرف .

وقال بيان لمكتب المحافظ  تلقى “النور نيوز” ان صهيب الراوي والدكتور سليم الجبوري خلال تفقدهما ، لقضاء حديثة، والإطلاع على سير العمليات العسكرية، ومتابعة الدور الكبير لابناء العشائر، اكد محافظ الانبار على جهد العشائر الفعال خلال هذه العمليات، ما جعل القضاء مقبرة لعصابات داعش الارهابية “.

بدوره اكد رئيس البرلمان، ان “عشائر الأنبار لن تنكسر وان المحنة زادتهم قوة وصلابة، وبتلاحمهم تمكنوا من هزيمة الارهاب، واضاف الدكتور سليم الجبوري ان صمود العشائر وقتالهم في خندق واحد ، جعل التضامن معهم على كافة مستويات الدولة” .

من جهته اكد محافظ الانبار، ان حكومة الانبار المحلية وبالتنسيق مع الحكومة المركزية، ستقدم كافة الامكانيات المتاحة لمقاتلي العشائر، وجميع الاقضية والنواحي الآمنة والمحررة، مشدداً في ذات الوقت على الاولوية الكبرى للملف الانساني من خلال انقاذ العوائل التي لازالت تحتجزها عصابات داعش الارهابية، واغاثة النازحين داخل وخارج والمحافظة واعادتهم الى مناطقهم بعد اعادة الاستقرار فيهار” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: