اخبار العراق

وزير الخارجية يتسلـم نسخة من أوراق اعتماد السفير الهندي

 

النور ينوز/ بغداد

تسلـَّم وزير الخارجية،إبراهيم الاشيقر الجعفريّ، بمبنى الوزارة في بغداد نسخة من أوراق اعتماد سفير الهند الجديد لدى العراق السيِّد جورج راجو وبحث الجانبان العلاقات الثنائيّة وسُبُل الارتقاء بها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وقال الجعفري في بيان لوزارة الخارجية تلقى “النور ينوز” نسخة منه أنَّ “وزارة الخارجيّة مُستعِدّة لتقديم كلِّ الدعم لإنجاح مَهمّة البعثة الدبلوماسيّة ببغداد، مُتمنياً السفير، وكادر البعثة النجاح والتوفيق في تعزيز العلاقات بين العراق والهند.

واكد ضرورة “تفعيل التعاون المُشترَك في المجالات السياسيّة، والأمنيّة، والاقتصاديّة، والخدميّة،وأهمّـيّة تسهيل إجراءات منح تأشيرات الدخول (الفيزا) للعراقـيِّين الراغبين في الذهاب إلى الهند  وتوفير التسهيلات كافة.

من جانبه قال السفير الهندي أنه سيبذل كلَّ ما بوسعه لزيادة حجم التعاون بين البلدين، مُشدِّداً على حرص بلاده على دعم العراق في حربه ضدَّ إرهابيِّي داعش، مُشيراً إلى أنَّ العراقيين الراغبين في زيارة الهند سيُمنـَحون تأشيرات الدخول (الفيزا) خلال يومين فقط مُباشَرة ومن خلال السفارة الهنديّة في بغداد في إطار تعزيز ورفع مُستوى العلاقات الثنائية 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى