الامنية

عمليات بغداد تدعو أصحاب المركبات الى تسجيلها بمنظومة “صقر الالكترونية”

النور نيوز/ بغداد 

دعت قيادة عمليات بغداد، أصحاب المركبات كافة إلى تسجيل مركباتهم لدى المراكز المخصصة لمنظومة “صقر بغداد الالكترونية” للحصول على الهوية التعريفية الخاصة بها، للاستدلال على مركباتهم بـ”وقت قياسي”.

 

وذكر بيان لعمليات بغداد، اطلع عليه “النور نيوز”، اليوم، ان “أصحاب المركبات ينبغي أن يسجلوها في المراكز المخصصة لمنظومة صقر بغداد الالكترونية للحصول على الهوية التعريفية الخاصة بها وانجاح المشروع الذي يجري بالتنسيق مع محافظة بغداد”.

وأضاف ان “الهوية تنطوي على فوائد جمة للمواطنين بينها الاستدلال على العجلة خلال وقت قياسي وقصير جداً عند أي طارئ، وتقويض الإرهاب وأي نشاط إجرامي آخر يمارس باستخدام العجلات، وذلك بعد أن تم نشر رادارات خاصة تعمل على رصد حركة المركبة داخل العاصمة بغداد”.

وأوضح البيان، انه “على أصحاب المركبات مراجعة المراكز المخصصة البالغ عددها 79 مركزاً لتسليم مستمسكات السائق والمركبة، بدءاً من (العاشر من كانون الثاني 2016)، ولغاية (العاشر من آذار 2016)”، لافتا الى ان “هوية تعريفية ستصدر للعجلات بوقت قصير جداً لا يتعدى الدقيقة الواحدة، وتعد المركبة مخالفة في حال عدم تسجيلها بعد انتهاء ذلك الموعد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى