اخبار العراق

مجلس الانبار يبارك انتصارات القوات المسلحة والعشائر في الرمادي

النور نيوز/ الانبار 

بارك مجلس محافظة الانبار، اليوم الاثنين، الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والعشائر باستعادة الرمادي من “داعش”، فيما شكر الجهد الهندسي على دورهم بالحفاظ على منزل الأهالي.

 

وقال رئيس المجلس صباح كرحوت، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “نبارك لأهل الانبار الانتصارات التي حققتها قواتنا والعشائر باستعادة مدينة الرمادي ورفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي وسط المدينة”، مبينا ان “العصابات الاجرامية داعش انكسرت على يد أبناء الانبار وقواتنا المسلحة البطلة بمشاركة طيران التحالف الدولي والعراقي وطيران الجيش بعد ما اوقعوا الخسائر الكبيرة المادية والبشرية بين صفوفهم”.

وأعرب عن “شكره للجهد الهندسي على دورهم بالحفاظ على بيوت أهالي الانبار من خلال رفع العبوات الناسفة من البيوت والطرقات التي لغمها تلك العصابات الاجرامية”، داعيا القيادة العامة للقوات المسلحة والعمليات المشتركة والقوات الأمنية والعشائر الى “التقدم نحو تحرير كامل ارض الانبار من داعش، وليس التوقف عند تحرير الرمادي”.

وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت في وقت سابق، اليوم، تحرير مدينة الرمادي من سيطرة “داعش” بالكامل، فيما أشارت الى رفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى