اخبار العراق

نائب عن دولة القانون ينفي وجود محورين داخل ائتلافه

بغداد-النور نيوز

نفى النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي، الأحد، وجود محورين داخل الائتلاف أولهما لرئيس الائتلاف نوري المالكي والثاني لرئيس الوزراء حيدر العبادي، واصفاً الحديث عنه اشبه بـ”قصص ألف ليلة وليلة”.

وذكر المالكي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، إن “اختلاف وجهات النظر حول القضايا الاعتيادية لايمثل انقساما بل هي السياسة التي نهض بها الائتلاف وكانت هي الاساس في قوته وعدم حصول اي انشقاقات داخله كما يحصل في كتل اخرى، ناهيك عن كون الديمقراطية ومنح اعضاء الائتلاف حرية التعبير بعيداً عن سياسة التابع والمتبوع هي نقطة القوى والوحدة في دولة القانون”.

وأضاف، أن “من يتابع دولة القانون في المواضيع المفصلية والمصيرية التي تمس سيادة البلد او امنه يجد ان القرار موحد وقوي ولا يهتز باي ضغوط داخلية او خارجية بعكس الترهل الذي نراه في مواقف اطراف اخرى”.

وأوضح المالكي، أن “الحديث عن محورين داخل دولة القانون الاول لرئيس الائتلاف نوري المالكي والاخر لرئيس الوزراء حيدر العبادي هو جزء من قصص الف ليلة وليلة ولايتعدى كونه مجرد اضغاث احلام يتمنى البعض حصولها”.

وأشار الى أن “ائتلاف دولة القانون قوي ومتماسك بكل جبهاته المنضوية ضمن الائتلاف”، مبيناً أن “قيادة الائتلاف متفقة بشكل كبير جداً على حسم جميع القضايا بموقف وقرار ورئيس واحد هو نوري المالكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى