اخبار عامة

النقل تخرج 51 مضيفة للعمل في الخطوط الجوية العراقية

 

النور نيوز / بغداد

أعلنت وزارة النقل تخرج 51 مضيفا ومضيفة للعمل في شركة الخطوط الجوية العراقية، وأشارت الى عدم رغبتها باستقدام مضيفات من خارج البلاد، وفيما اكدت أن هناك بعض المضيفات السابقات لم يكن بالمستوى المطلوب في التعامل مع المسافرين .

وقال باقر جبر الزبيدي في مؤتمر صحفي في مطار بغداد الدولي وتابعه “النور نيوز” اليوم الخميس  إن “عمل كل موظف في الدولة انطلاقا من الرئاسات الثلاث ومرورا بالوزراء والنواب وكافة الموظفين هو عمل خدمة للمواطن”، مبيناً انه “يجب ان نعاهد أنفسنا لتقديم خدمة للمسافر وهذه الصفة نجحت بها كل الخطوط الجوية في العالم”.

وأضاف أن “هناك بعض المضيفات السابقات لم يكن بالمستوى المطلوب في التعامل مع المسافرين”، مشدداً على، ضرورة أن “يدرس كيفية التعامل مع المسافر بكل الحالات ومدى الاهتمام على طول الرحلة من اجل إعادة الخطوط مثلما كانت في الستينات والسبعينات”.

وتابع الزبيدي أن “العام المقبل سنحتفي بمرور سبعة وسبعين عاما على تأسيس الخطوط الجوية العراقية”، مشيراً الى “مخاطبة بعض الأصدقاء لإعداد تصاميم جديدة لصورة الطائر الأخضر ووصلني أكثر من 25 تصميما وعرضتها على المدير العام وبعض الإخوة في قيادة الوزارة وإذا تم اختيار احد التصاميم من قبل الإخوة أصحاب القرار بلا شك سنطلع المواطن لمعرفة آرائهم للشكل الجديد للطائر الأخضر”.

وأكد الزبيدي انه “كان هناك نقاش بأن نأتي بمضيفات من الخارج وأنا شخصياً ضد هكذا مقترح ولو إن القرار يعود لمجلس الإدارة لذلك أتمنى تكثيف الدورات واستقطاب أكثر من المضيفات المضيفين العراقيين”، لافتاً الى، أن “هذه الدورات انطلقت في شهر اذار الماضي، بأصل دورتين وقريبا ستنطلق أيضا دورة ضمن مواصفات محدد وغيرنا الإعاشة وأصبحت إعاشة مميزة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى