اخبار العراق

الصدر يمتدح السيسي ويقول انه واجه التحديات ببراعة

بغداد-النور نيوز

امتدح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلاً انه صمد في وجه “التكوينات الإرهابية” التي صنعت بـ “أيادٍ أميركية”، وفيما لفت الى انه يواجه عدواناً ثلاثياً من اميركا وبريطانيا واسرائيل، دعا شيعة مصر الى عدم التحدث بما يثير الرأي العام.

 

وقال مقتدى الصدر في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، وإطلع عليها “النور نيوز” اليوم، ان”الحكومة المصرية تواجه بالوقت الحالي الإرهاب بكافة أشكاله نظرا لصمود الرئيس عبد الفتاح السيسي في وجه التكوينات الإرهابية بكافة أشكالها”.

واوضح الى أن “هذه التكوينات صنعت بأيادٍ أميركية لتدمير المنطقة العربية وحاولت تدمير مصر بكافة الأشكال سواء بزرع النعرات الطائفية أو بالنشطاء الذين تزرعهم عبر منظمات مجتمع مدني تغدق عليهم الأموال”.

وأضاف الصدر، أن “الرئيس المصري واجه كل ذلك ببراعة، وصمدت مصر وهو يواجه بالوقت الحالي عدوانا ثلاثيا أميركيا بريطانيا إسرائيليا”، داعياً شيعة مصر الى “المحافظة على أرض مصر الطاهرة وألا يتحدثوا بأي شيء يثير الرأي العام في مصر”.

وتابع الصدر، أن “مصر الدولة الوحيد الصامدة أمام أطماع الغرب، وهي المحتضنة لأشقائها العرب الذين وافتهم كوارث الاحتلال الأمريكي”، مشيرا إلى، أن “فصائل الشيعة بمصر لم يعتدوا على أحد ولم يفعلوا أي حوادث إرهابية تضر بالأمن القومي المصري”.

ولفت زعيم التيار الصدري، أن “مصر تواجه عدوًا فتك بدول عربية كثيرة، لكنها صمدت في وجه الإرهاب الغاشم”، موضحاً أن “مصر هي الأمل في المنطقة العربية ويجب أن تكون مستقرة، والحكومة المصرية جعلت هناك ألفه بين كل الأطياف في مصر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى