رياضية

مواجهات حامية في قرعة دوري ابطال اوروبا

 

النور نيوز / متابعة

أوقعت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت، اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، ريال مدريد الاسباني مع روما الايطالي في واحدة من اكثر مباريات الدور إثارة.

وتأهل الفريق الملكي متصدراً لمجموعته الاولى برصيد 16 نقطة، دون ان يتلقى اي هدف او اي هزيمة، وبدوره تأهل روما وصيفاً للمجموعة الخامسة بعد ان حصد خمسة نقاط فقط من فوز وثلاث تعادلات وهزيمتبن.

وفي بقية المواجهات يلاقي برشلونة الاسباني نظيره ارسنال الانكليزي في واحدة من اقوى مواجهات هذا الدور، وسيواجه بايرن ميونخ الالماني غريمه اليوفنتوس في مواجهة نارية، اما فولفسبورغ الالماني فسيواجه فريق غينت البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي يصطدم بتشيلسي الانكليزي في قمة مثيرة، بينما اوقعت القرعة اتلتيكو مدريد الاسباني بمواجهة فريق ايندهوفن الهولندي، وبنفيكا البرتغالي امام زينت الروسي، واخيراً دينمو كييف الاوكراني امام مانشستر ستي الانكليزي.

وستقام مباريات الذهاب من دور الـ 16 مقسمة لقسمين الاول يومي 16و17 شباط كما يلعب القسم الاخر يومي 23و 24 شباط، وستلعب المباراة على أرض الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة، بينما يكون موعد مباريات الاياب في دور ال16ـ يومي 8و9 و 15و16 آذار وتقام على ملعب الفرق صاحبة الصدارة في دور المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى