اخبار العراق

محافظ الانبار ووزير العدل يبحثان اعادة العمل في الدوائر العدلية واطلاق الرواتب

النور نيوز/ الانبار 

بحث محافظ الانبار صهيب الراوي، مع وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي، عادة العمل في الدوائر العدلية في المناطق الآمنة والمحررة واطلاق رواتب الموظفين.

 

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “محافظ الانبار، التقى وزير العدل، وبحث الجانبان خلال اللقاء اعادة العمل في الدوائر العدلية في المناطق الآمنة والمحررة واطلاق رواتب الموظفين”.

وأكد الراوي، ان “اتفاقا تم مع وزير العدل، في افتتاح دوائر عدلية في عامرية الفلوجة”، مشيراً الى ان “المحافظة ستوفر البناية اللازمة لذلك والحماية الكاملة لها، بهدف تقديم الخدمات العدلية للمواطنين، ومراعاة الاوضاع الانسانية الصعبة الى تعرضوا لها نتيجة تواجد الجماعات الإرهابية في مناطقهم خلال الفترة الماضية”.

من جهته، شدد الزاملي، على “ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء المحافظة”، مثنياً على “الترابط العالي بين مجلس المحافظة والمحافظة والذي ساهم في إيجاد الارضيّة اللازمة للتواصل مع العشائر وتوحيد صفوفها ضد الاٍرهاب، اضافة الى دورها في اعادة الأهالي الى مناطقهم والتواصل مع الجهات الحكومية لتوفير الخدمات اللازمة لهم”.

وأوضح البيان، انه “تم خلال اللقاء التطرق الى موضوع اعادة العمل في الدوائر العدلية في بقية المناطق الآمنة والمحررة، واطلاق رواتب الموظفين ممن نزحوا نتيجة الاوضاع الامنية الى بعض مناطق بغداد والمحافظات الامنة وفق السياقات القانونية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى