الامنية

مسك لص سرق 3 كيلو من الذهب في مدينة الصدر

بغداد-النور نيوز

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على لص قام بسرقة 3 كيلو غرام من الذهب من احدى محال المصوغات الذهبية في مدينة الصدر شرقي بغداد.

 

ونقل بيان عن المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، إن “قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من كشف جريمة سرقة والقبض على السارق خلال 48 ساعة من وقوع الجريمة”.

واشار الى أن “إحدى محلات المصوغات الذهبية في سوق الكيارة بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد تعرض للسرقة وكان بداخله نحو 3 كيلو غرام من الذهب ومبلغ 400$”.

وأضاف العميد معن انه “وبعد أن ابلغ اصحاب المحل عن الحادث توجهت قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد وعثرت خلال الكشف عن مكان الجريمة على فتحة في سقف المحل وتبين إن السارق استغلها للسرقة”.

واوضح أن “كاميرات المراقبة ظهر فيها شخص كان يتردد على المحل وبعد جمع المعلومات اتضح انه يعمل في إحدى المحلات القريب من مكان الحادث، مبيناً ان مفارز المكافحة تمكنت من إلقاء القبض عليه بعد أن نصبت له كمين محكم ووجدت بحوزته كمية من المصوغات المسروقة”.

واكد المتحدث بأسم الداخلية انه “بعد التحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقة، وانه باع نحو 2 كيلو من الذهب المسروق في أماكن متفرقة من بغداد، حيث تم مصادقة أقواله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى