اخبار عامة

الراوي يبحث مع دائرة تجارة الانبار ايصال المواد الغذائية للمناطق الآمنة والمحررة

النور نيوز/ الانبار 

بحث محافظ الانبار صهيب الراوي مع طائرة تجارة الانبار، السبل الكفيلة بديمومة ايصال المواد الغذائية الى المناطق الآمنة والمحررة، مطالبا وزارة التجارة بتوفير المفردات المستحقة لتقوم الحكومة المحلية بايصالها المواطنين داخل وخارج المحافظة.

 

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، ان “الراوي استقبل وفد من دائرة تجارة الانبار، وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بديمومة ايصال المواد الغذائية الى المناطق الآمنة والمحررة من المحافظة، مع بحث ابرز المشاكل التي تواجه عمل الدائرة داخل وخارج الأنبار”.

وطالب الراوي، وزارة التجارة بـ”توفير المفردات المستحقة لاهالي الانبار، لتقوم الحكومة المحلية بدورها في التنسيق مع قيادة العمليات لايصالها الى المناطق الآمنة والمحررة من المحافظة، فضلاً عن ايصالها الى النازحين خارج الانبار”.

من جهتها، أكدت دائرة تجارة الانبار “سعيها الحثيث في ايصال كافة ما يصلها من مواد غذائية بعد توفير الممرات الآمنة لها”، مثمنة في ذات الوقت “الجهود الكبيرة لمحافظ الانبار في سعيه لإيجاد مقر بديل للدائرة، وسد النقص في ايصال المواد الغذائية والطبية داخل وخارج المحافظة”.

وأكد المحافظ، ان “عمل حكومة الانبار المحلية يأتي ضمن جهود مجتمعة وبصورة متوازية على جميع الملفات، لتصل بالمحصلة الى طرد عصابات داعش الاجرامية وحماية الانبار واهلها وعودة النازحين الى ديارهم واعادة اعمار المحافظة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: