اخبار العراق

العبادي يهنئ الصابئة بعيد الازدهار ويؤكد الاستمرار بالاصلاحات ومحاربة الفساد

النور نيوز/ بغداد 

هنأ رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، المواطنين من ابناء طائفة الصابئة المندائية بمناسبة عيد الازدهار، متمنيا لهم حياة طيبة مليئة بالامن والاستقرار، فيما شدد على الاستمرار بالاصلاحات ومحاربة الفساد والفاسدين وعدم التراجع عن ذلك رغم التحديات والعقبات.

وأكد العبادي في بيان لمكتبه الاعلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “أهمية تضافر جهود جميع المكونات والطوائف من اجل العمل على تحرير الاراضي العراقية من دنس عصابات داعش الارهابية التي تستهدف النسيج العراقي دون استثناء”.

وأعرب عن “عزمه واصراره على الاستمرار بالاصلاحات ومحاربة الفساد والفاسدين وعدم التراجع عن ذلك رغم التحديات والعقبات”، مششدا على انه “لن تفلح محاولات من خسروا امتيازاتهم باعاقة الاصلاحات او اعادة عقارب الساعة الى الوراء ونقض ما انجزناه، فإرادة المواطنين اقوى منهم وستقتلع جذور الفساد وتحقق العدل في العراق”.

وكان مجلس النواب العراقي، قد صوت، أمس، على قرار أكد دعمه لحزم اﻻصلاحات وفق الدستور بما ينسجم وتطلعات الشعب، نافيا قيامة بتفويض اي من صلاحياته التشريعية الى اي جهة تنفيذية، فيما دعا جميع السلطات الى الالتزام بعملها وفق الدستور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى