اخبار العراق

معصوم والاعرجي يؤكدان أهمية تناسي الخلافات وتظافر الجهود لدفع عجلة الإصلاح

النور نيوز/ بغداد 

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي، التطورات السياسية والمستجدات الميدانية الجارية في الساحة العراقية، فيما أكد الجانبان أهمية تناسي الخلافات وتظافر الجهود لدفع عجلة الإصلاح التي تمثل المخرج الوحيد من كافة التحديات التي تواجه الوطن.

 

وذكر بيان لمكتب الاعرجي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، انه “زار نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي، فخامة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في مكتبه الرسمي بقصر السلام في بغداد، وجرى خلال اللقاء إستعراض آخر التطورات السياسية والمستجدات الميدانية الجارية في الساحة العراقية”.

وأضاف انه “تم ايضا بحث الإنتصارات المُتحققة على يد أبناء القوات المسلحة والحشد الشعبي والمتطوعين من أبناء العشائر ضد عصابات داعش الإرهابية في محافظتي صلاح الدين والأنبار، ووجوب العمل على دعم القوات المقاتلة بما يسهم بإدامة زخم المعركة والحفاظ على المكتسبات المتحققة”.

وأوضح البيان، انه “تطرق اللقاء إلى التأكيد على أهمية دعم حُزم الإصلاح التي قدمها السيّد رئيس الوزراء بالشكل الذي يدفع بالخروج من الأزمة الراهنة، وتدعيم تلك الحُزم وتطويرها بما يخدم المصلحة العامة، وضرورة العمل على تناسي الخلافات وتظافر الجهود من أجل دفع عجلة الإصلاح التي تمثل المخرج الوحيد والأمثل من كافة التحديات والتهديدات التي تواجه الوطن”.

وشدد الجانبان، على “أهمية السعي الجاد والحثيث صوب ترسيخ مبدأ المصالحة الوطنية الفاعلة بين مختلف المكونات السياسية والإجتماعية في العراق، ووجوب تأصير وتدعيم النوايا السلمية بأفعال قويمة تؤدي إلى إنهاء كافة الخلافات العالقة وفق القانون والمصلحة العامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى