الامنية

كركوك تطالب الداخلية بالإسراع في نصب منظومة الاتصالات الحديثة

النور نيوز/ كركوك 

طالبت اللجنة الأمنية في محافظة كركوك، الحكومة العراقية ووزارة الداخلية بالإسراع بنصب منظومة الاتصالات الحديثة والتي تشمل مدن بغداد والبصرة وبابل وكركوك بما يعزز التنسيق والتواصل الامني المشترك، مشيدة بالوقت نفسه بالانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة في محور قضاء الدبس وتل الورد.

 

جاء ذلك خلال ترأس محافظ كركوك نجم الدين كريم، اليوم الاربعاء، اجتماعا موسعا للجنة الأمنية في المحافظة.

وقال محافظ كركوك في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “قوات البيشمركة قامت، اليوم، بتحرير عدد من القرى وتم تحقيق انتصار يضاف للانتصارات التي حققتها البيشمركة وقوات مكافحة الإرهاب، ونتقدم لأهالي كركوك بالتهنئة للانتصارات التي تحققت”، معربا عن “شكره للقوات الامنية لنجاح تطبيق الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك”.

وأوضح البيان، ان “اللجنة الأمنية دعت خلال اجتماعها الحكومة العراقية ووزارة الداخلية بالإسراع بنصب منظومة الاتصالات الحديثة والتي تشمل مدن بغداد والبصرة وبابل وكركوك بما يعزز التنسيق والتواصل الأمني المشترك”.

وأشار الى ان “كركوك جاهزه لاستقبال المنظومة بعد ادخال المنتسبين بدورات على العمل بالنظام الجديد في ظل الانتصارات التي تحققها القوات الأمنية على ارهاب داعش والخطط الفاعلة لتطهير جميع مناطق جنوبي كركوك وغربها”.

وأثنى رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، على “الدور الفعال لطيران التحالف الدولي في قصف اوكار ومواقع داعش الارهابي”، واصفا الضربات الجوية بـ”الفعالة والمؤثرة جدا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى