اخبار عامة

الانواء الجوية: درجات الحرارة للايام المقبلة بمعدل 43مْ

النور نيوز/ بغداد 

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم الاربعاء، توقعاتها بأن يكون الطقس في الايام الاربع المقبلة صحو الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار خفيفة، ودرجات الحرارة بمعدل 43مْ.

 

وذكر تقرير للهيئة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي في البلاد يضعف ليكون الطقس في المناطق كافة يوم غد، صحواً مع غبار خفيف وظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة 43مْ في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف “أما الرياح على العموم ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س ، ومدى الرؤية 8-10 كم وفي الغبار 5-7 كم”.

وأوضح التقرير، انه “يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة بعد غد، صحو الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما الرياح على العموم متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة 5-10 كم/س، ومدى الرؤية 8-10 كم”.

وأشار الى ان “طقس السبت والاحد المقبلين، سيكون في المناطق كافة صحو الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح على العموم شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س ، ومدى الرؤية 8-10 كم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى