رياضية

اتحاد الملاكمة يبعد 4 ملاكمين ويحدد موعدا لانطلاق بطولة اندية العراق للمتقدمين

النور نيوز/ بغداد 

قرر اتحاد الملاكمة العراقي، إبعاد 4 ملاكمين عن المنتخب الوطني بسبب نتائجهم السلبية في بطولة آسيا، والتي اقيمت مؤخرا في بانكوك وهم حسن علي ناصر وكرار كاظم سهم واحمد عبد الكريم واحمد وميض.

 

وبين المنسق الاعلامي للاتحاد قاسم شلاكة في تصريح لـ”النور نيوز”، اليوم، ان “أمين سر الاتحاد عبد الرضا علي، قال ان اتحاد اللعبة اتخذ قرارات مهمة منها ابعاد عدد من الملاكمين من المنتخب بسبب ادائهم السلبي في بطولة اسيا مؤخرا وهم حسن علي ناصر وكرار كاظم سهم واحمد عبد الكريم واحمد وميض، كما اقر الاتحاد انطلاق المعسكر الداخلي في بغداد للمنتخب السبت المقبل في قاعة المركز التخصص”

وأضاف “كما تقرر تشكيل لجنة مكونة من رعد علي وعلي شاكر وحسين الشموسي بالاضافة الى المدرب حسين جاسم للعمل كمدربين مساعدين للكازاخستاني بولان”.

وأوضح شلاكة، ان “الاتحاد حدد نهاية شهر تشرين الاول المقبل موعدا لانطلاق بطولة اندية العراق للمتقدمين”، مبينا ان “الموعد الجديد تم تحديده بسبب الاصابات التي لحقت بملاكمي المنتخب في المشاركة الاخيرة”.

واشار الى ان “الاتحاد قرر مشاركة 3 ملاكمين في معايشة لمدة 3 اشهر في كازاخستان ضمن برنامج التضامن الاولمبي، وسيحدد اسماء الملاكمين في وقت لاحق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى