اخبار عامة

دائرة البعثات تدعو المواطنين الى زيارة موقعها الالكتروني وعدم الاعتماد على ماينشر بمواقع التواصل

النور نيوز/ بغداد  

أصدرت دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، بيانا بشأن قيام بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر كتب مزورة تخص الدائرة، داعية المواطنين والطلبة الى زيارة موقعها الالكتروني الرسمي info.scrd@mohesr.gov.iq للتأكد من المعلومات.

 

وذكر بيان للدائرة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “نكرر تأكيدنا السابق على قيام بعض ضعاف النفوس بتزوير كتب رسمية تخص دائرة البعثات او بعض الدوائر الثقافية بالخارج، ثم وضعها ونشرها في صفحات المواقع الألكترونية وبعض مواقع التواصل الأجتماعي”.

وأضاف ان “هذا العمل يعتبر جريمة تزوير يحاسب عليها القانون فأن بعض الاخوة البسطاء يقوم بالمساهمة بغير قصد بإعادة نشر هذه الكتب المزورة مما يحملهم المسؤولية القانونية والجنائية ويعرضهم للمسائلة القانونية واحالتهم للقضاء.

وتابع “ومن ذلك ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن صدور كتاب مزور يحمل العدد (2392) صادر بتاريخ (24 /7 /2015) عن الدائرة الثقافية – موسكو، وحرصا على دقة المعلومات وعدم التأثر بالإشاعات التي تبثها المواقع الألكترونية نؤكد ضرورة الرجوع الى الموقع الألكتروني الرسمي للدائرة من أجل الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة أو ارسال أستفساراتكم الى الدائرة على عنوان البريد الألكتروني التالي:

info.scrd@mohesr.gov.iq وستقوم دائرة البعثات بالرد على استفساراتكم بالخصوص”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى