اخبار العراق

السامرائي وصالح يبحثان المستجدات والاحداث في كردستان والعراق

النور نيوز/ بغداد 

بحث الامين العام للحزب الاسلامي العراقي اياد السامرائي مع نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح، المستجدات والاحداث في كردستان والعراق والمنطقة، وخاصة فيما يتعلق بمواجهة داعش.

 

وذكر بيان للحزب الاسلامي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، ان “الأمين العام للحزب الإسلامي إياد السامرائي والوفد المرافق له زار نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح في مدينة السليمانية، وجرى خلال اللقاء التطرق الى آخر المستجدات والاحداث في كردستان والعراق والمنطقة، وخاصة فيما يتعلق بمواجهة ارهاب داعش من قبل قوات البيشمركة والقوات العراقية والتحالف الدولي”.

 وثمن السامرائي “دور اقليم كردستان في تعزيز الاستقرار في العراق وبناء شراكة حقيقية في ادارة الدولة”، موجها شكره الى “شعب كردستان وقواه السياسية وقيادته في احتضان النازحين وتوفير الخدمات الضرورية لهم رغم الظروف الاقتصادية التي يمرون بها”.

وأكد الطرفان “ضرورة تعزيز العلاقات بين الحزب الاسلامي العراقي والاتحاد الوطني الكردستاني وبما يصب في مصلحة العراق وأبناء شعبنا الكرام”، مشددين على أن “المرحلة الحالية تحتاج الى مراجعة والى مسار جديد ينقذ العراق من وضعه الراهن”، بحسب البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى