العبادي: لا أحد فوق القانون والخطف والسرقة لاتقل عن الارهاب

بغداد-النور نيوز

دعا رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الثلاثاء، القيادات الامنية والعسكرية في بغداد الى بذل المزيد من الجهود للحد من الهجمات الارهابية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له العبث بامن العاصمة وارواح المواطنين.

 

وأفاد بيان لمكتبه تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، بأن “العبادي زار مقر قيادة عمليات بغداد، مساء أمس، وتراس اجتماعا للقيادات الامنية والعسكرية في قاطع عمليات بغداد واستمع الى شرح مفصل من قبل القادة المسؤولين عن الاوضاع الامنية في العاصمة والجهود المبذولة لضبط الامن فيها حفاظا على ارواح المواطنين”.

واشار العبادي، بحسب البيان، الى “اهمية تعزيز الجهد الاستخباري بما يضمن تقويض الارهاب والجريمة في العاصمة لاهميتها فالارهاب يحاول ان يحدث اي خلل للتاثير على المواطنين وبذل المزيد من الجهود للحد من الهجمات الارهابية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له العبث بامن العاصمة وارواح المواطنين.

وثمن العبادي الجهود المبذولة لقادة ومنتسبي عمليات بغداد، مشيرا في الوقت ذاته الى اهمية الحفاظ على حقوق المواطن والحفاظ على العلاقة الحسنة بين رجل الامن والمواطن وعدم اعطاء رسائل خاطئة للمواطنين من اجل التعاون المستمر للقضاء على الارهاب.

وشدد العبادي على ان الجريمة المنظمة من عمليات خطف وسرقة وسطو مسلح لا تقل خطورة عن الارهاب ويجب القضاء عليها مبينا انه لايوجد في البلد من هو اعلى من القانون. 

mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *