اخبار العراق

معصوم يدعو الدول الإسلامية الى التعاون مع العراق ضد الإرهاب

النور نيوز/ بغداد 

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الاربعاء، الدول الاسلامية الى التعاون مع العراق في حربه ضد الإرهاب، مؤكدا أهمية التواصل مع منظمة التعاون الإسلامي لانهاء الخلافات واشاعة السلم المدني.

 

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم، رئيس بعثة منظمة التعاون الإسلامي في العراق السفير حامد علي التني الذي حضر بمناسبة انتهاء مهام عمله”.

وأكد معصوم خلال اللقاء، بحسب البيان، “أهمية تعاون الدول الإسلامية مع العراق في حربه ضد الارهاب”، مشيرا الى “ضرورة تكاتف جميع الدول الاسلامية وتوحيد كلمتها لتقويض مساعي الارهابيين في اشاعة الفتنة بين أبناء الأمة الإسلامية”.

وشدد على “أهمية التواصل مع المنظمة في جهودها البناءة في فض النزاعات وانهاء الخلافات واشاعة السلم المدني”، مثمنا “مساهمات منظمة التعاون الاسلامي وسفيرها في تعزيز التعاون بين العراق والمنظمة”.

من جانبه، أعرب رئيس البعثة، عن “أهتمام المنظمة بدعم العراق في مسيرته لتجاوز الأخطار التي يواجهها حاليا كي ينعم ابناء الشعب الواحد بالأمن والسلام”، مبينا “أهمية دور رئيس الجمهورية في تقريب وجهات النظر بين أبناء الشعب العراقي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى