اخبار العراق

رئيس لجنة الرقابة بالبصرة يتهم جهات سياسية باستهداف منزله

بغداد-النور نيوز

أرجع رئيس لجنة الرقابة المالية ومتابعة التخصيصات في مجلس محافظة البصرة  احمد السليطي، الاربعاء، اسباب استهدافه الى تبنيه كشف ملفات الفساد التي تشير الى أطراف معينة تضررت ولايروق لها ذلك، دون أن يفصح عن المزيد.

 

ولفت السليطي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، الى “وجود مافيات وعصابات تعمل بواجهات سياسية” هي من تقف وراء استهدافه، مؤكدا انه “يعرف جيداً” تلك الجهات وسيكشف عنها مع تقدم التحقيقات الامنية الجارية”.

وأضاف الشيخ السليطي انه “لا يبالي في المعركة التي بدأها وسيستمر بها ليكشف عن أطراف أساءت العمل والتصرف في الكثير من مفاصل محافظة البصرة”، بحسب قوله.

واشار الى ان هذه الاستهدافات “الجبانة” لن تثنيه عن مهام عمله الرقابي وأداء مسؤوليته، وان وقوفه بوجه الفاسدين هو ذات الخط الجهادي الذي يمارس من قبل كتلة بدر في ميدان القتال الذي ينتهي بالشهادة التي يتمناها”.

وكان عضو كتلة بدر في مجلس محافظة البصرة حسام ابو الهيل قد اعلن عن استهداف منزل رئيس كتلته في المجلس احمد السليطي الواقع في قضاء الزبير غرب البصرة بعبوة محلية الصنع.

وقال ابو الهيل ان تلك العبوة كانت موضوعة اسفل كرفان الحراسة الخاص بمنزل السليطي والذي يشغل منصب رئيس لجنة الرقابة الماية ايضا، مؤكداً انه لم يسفر عن أية اصابات بشرية تذكر سوى اضرار مادية بسيطة.

وبين ان كتلته لم تتهم احد بالحادث وان السلطات الامنية فتحت تحقيقا موسعا لمعرفة الجهة التي تقف وراء الاستهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى