رياضية

اديشو يقود فريق الطلبة للموسم المقبل

النور نيوز/ بغداد 

تعاقدت إدارة نادي الطلبة مع المدرب العراقي ايوب اديشو، استعدادا للموسم الكروي 2015-2016، اذ جرى توقيع العقد في كلية التربية الرياضية في العاصمة بغداد.

 

وقال اديشو، خلال مراسيم توقيع العقد في تصريج لـ”النور نيوز”، ان “مهته ليست بالسهلة، ويأمل ان يعود بفريق الطلبة الى منصات التتويج بعد ان غاب عنها اكثر من عقد ونصف”.

وعن قيمة عقده الذي ابرمه مع ادارة النادي، أكد اديشو،  انه “اتفق مع ادارة النادي على انها هي التي تقيم العقد وفقا لتأريخي الكروي وخبرتي في مجال التدريب”.

من جانبه، أشار رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة علاء كاظم، انه “يأمل من تعاقد ادارة الطلبة مع المدرب القدير ايوب اديشو مصالحة جماهير الطلبة الغاضبة على الهيئة الإدارية للنادى بعد خروج الطلبة المبكر من دوري المجموعات للموسم الحالي وعدم تأهله الى المربع الذهبي، ولاسيما ان اتحاد الكرة قد غير اسلوب المنافسة من الدوري العام الى دوي المجموعات بسبب الاوضاع الامنية التي تمر بها البلاد”.

وأضاف ان “الهيئة الادارية للنادي ستعمل على توفير كل متطلبات المدرب اديشو من معسكرات وتعاقدات جديدة تخدم الفريق وتعيده الى سكة الانتصارات من اجل خطف درع الدوري للموسم المقبل”.

يشار الى “اديشو” قد درب انديه كبيرة عدة مثل نادي القوة الجوية والطلبة واربيل، وحقق لقب الدوري مرات عدة مع اندية اربيل والجوية، كما قاد منتخب العراق في تسعينيات العقد الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى