العرب والعالم

التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين في عدن

بغداد-النور نيوز

استهدف طيران التحالف، فجر الأربعاء، مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مناطق مختلفة بمدينة عدن.

 

وذكر موقع”سكاي نيوز عربية” في خبر، أطلع عليه “النور نيوز” اليوم، أن “الغارات تركزت على مداخل عدن الثلاثة واستهدفت آليات وعربات عسكرية.

وياتي ذلك فيما تستمر المواجهات على الأرض بين المقاومة الشعبية من جانب ومليشيات الحوثي وقوات صالح من جانب آخر في عدة جبهات أبرزها جبهة بئر احمد التي يحاول الحوثيون وحلفائهم السيطرة عليها .

وكان طيران التحالف قد استهدف، أمس الثلاثاء، مواقع عسكرية تابعة للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء، منها مجمع وزارة الدفاع.

وفي محافظة لحج جنوبي البلاد، تمكنت لجان المقاومة الشعبية من استعادة السيطرة على جميع المواقع التي كان يتمركز فيها مسلحو الحوثي وقوات صالح، في مديرية المسيمير، بعد معارك عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل 5 من مقاتلي المقاومة الشعبية.

وعلى الحدود السعودية، صدت القوات السعودية محاولات المليشيات الحوثية بالاقتراب من حدود المملكة، فيما تستمر اشتباكات متقطعة بين القوات السعودية ومسلحين حوثيين في مواقع متفرقة على الشريط الحدودي مع اليمن.

وتواصل القوات السعودية المتواجدة على الشريط الحدودي السعودي اليمني في قطاعي جازان ونجران قصفها المدفعي للحوثيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى