الامنية

القبض على عصابة للنصب والاحتيال في كركوك

كركوك-النو نيوز

ألقت مديرية الاسايش العامة في محافظة كركوك، الاربعاء، القبض على عصابة للنصب والاحتيال في المحافظة والاستيلاء على أموال طائلة من المواطنين لقاء الادعاء بتمشية معاملاتهم والإفراج عن بعض المعتقلين.

 

وذكر بيان صادر عن اسايش الحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك، اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، انه “بعد ان قام المواطنون بالشكوى لدى مديرية الاسايش والدوائر الامنية الاخرى بشأن ظهور عصابة داخل المدينة تعمل بصفة الاجهزة الامنية الاخرى فيها”.

واضاف، ان “العصابة تمارس النصب والاحتيال على المواطنين باخذ مبالغ مالية كبيرة لقاء الادعاء بتمشية معاملاتهم في دوائر المحافظة او الافراج عن ذويهم المعتقلين في سجونها”.

واشار البيان الى ان ” فرق المديرية تحركت في مسعى لقطع دابر هذه الجرائم وبعد تلقي معلومات دقيقة تمكنت في حملة دهم وتفتيش من اعتقال هذه العصابة المتكونة من اربعة افراد”.

واوضح ان “اعضاء العصابة جميعهم من اهالي مدينة كركوك وانه وبعد اعتقالهم وإجراء التحقيقات اللازمة معهم اعترفوا بقبضهم اموالا من المواطنين مقابل القيام بتمشية معاملاتهم او الافراج عن الإرهابيين والمجرمين المعتقلين في سجون الاسايش والشرطة والاجهزة الأمنية الاخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى