اخبار العراق

المالكي ينفي طرده مع وزير الشباب من قاعة الامتحان

بغداد-النور نيوز

أعلن النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين المالكي، الاثنين، عدم صحة الانباء التي نشرتها عدد من وسائل الاعلام بخصوص “طرده” مع وزير الشباب والرياضة من قاعة الامتحان، لافتا الى ان هدف نشر تلك الانباء “اثارة المشاكل داخل التحالف الوطني”.

 

وأفاد بيان للمالكي تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، إن “أخباراً اثيرت في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية حول طرد وزير الشباب والرياضة من قاعة الامتحان، وكذلك خبر في مواقع اخرى ادعت طردي من قاعة الامتحان من اجل اثارة المشاكل داخل التحالف الوطني”.

واشار الى أنه “لم يحدث اي مما ذكر في تلك الوسائل والامتحانات جارية بأنسيابية ولم يطرد الاخ عبد الحسين عبطان من قاعة الامتحان”، مؤكدا أننا “اتممنا الامتحان وفق الضوابط المعمول بها من الوزارة الا ان بعض الجهات تريد النيل من وحدة وتماسك التحالف الوطني”.

ونقل النائب المالكي عن “استاذ في العلوم السياسية بجامعة بغداد في اتصال هاتفي نفيه هذه الاخبار ووصفها بالكاذبة”، مبينا أن “الاستاذ الذي رفض الكشف عن اسمه قال، لقد جرى اليوم الامتحان بانسيابية دون حدوث اي مشكلة تذكر لا مع النائب المالكي ولا مع وزير الشباب والرياضة”. 

يذكر ان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا نبأ قيام أستاذ في كلية العلوم السياسية بجامعة بغداد، بطرد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان والنائب حسين المالكي من قاعة الامتحان لقيامه بالغش. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى