اخبار العراق

العضاض يتابع المشاريع الخدمية في أبي غريب ويطلع على أوضاع النازحين

النور نيوز / بغداد 

اطلع رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، على الخدمات المقدمة للمواطنين في قضاء ابو غريب غربي بغداد، بشكل ميداني لمعرفة واقع الحياة العامة هناك وما يحتاج اليه القضاء من خدمات ومشاريع خدمية واخرى تتعلق بالبنى التحتية، فضلا عن حاجة المواطنين.

وقال العضاض في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “مشروع ماء ابو منيصير وصل لمستوى مرضي من العمل”، فيما استمع الى “شرح مفصل عن المشروع من قبل القائمين عليه وتابع المشاكل التي تعيق انجاز المشروع بشكل كامل، قبل ان يوعز بحل كافة المعوقات التي تعترض اكمال التنفيذ ليتسنى للمشروع تقديم المياه للمواطنين في قضاء ابو غريب”.

وأوضح البيان، ان “العضاض التقى عددا من العوائل النازحة في مخيم النازحين بالقضاء، واوعز بتقديم الدعم الكامل لهذه العوائل وتوفير ما تحتاج اليه من مبردات هواء ومركز طبي فضلا عن توفير المياه الصالحة للشرب”.

ودعا رئيس الحكومة المحلية، القادة الامنين ضمن قاطع المسؤولية الى “بذل المزيد من الجهود لتفويت الفرصة على الارهاب والارهابيين وكل من يحاول استهداف المواطنين او ممتلكاتهم والسهر على سلامة العاصمة بشكل كامل”، مؤكدا “دعمه الكامل للقوات الامنية وقياداتها ومنتسبيها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى