اخبار عامة

توقعات بتصاعد الغبار وعواصف ترابية وسط وجنوب العراق

بغداد-النور نيوز

اعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت توقعها بان يكون طقس يوم غد الاحد صحوا مع تصاعد الغبار وحدوث عواصف ترابية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة بمعدل 43مْ.

 

وأفاد تقرير للهيئة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان “طقس يوم غد الأحد، سيكون في المناطق كافة صحوأ كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد مع حدوث عواصف ترابية في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

واضاف “ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق (اليوم السبت) الذي من المتوقع ان يسجل 44مْ كدرجة حرارة عظمى، و24مْ كدرجة حرارة صغرى، فيما ستكون درجات الحرارة الصغرى المتوقعة ليوم غد في بغداد 23مْ، والعظمى 43مْ”.

وتابع التقرير ان “طقس يوم الاثنين المقبل، فلا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، فيما سيكون طقس الثلاثاء في المناطق كافة صحوأ كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مع حدوث عواصف ترابية في المنطقة الجنوبية”.

وتوقع التقرير ان ” ترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم الثلاثاء المقبل، عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية في حين تكون مقاربة في المنطقة الجنوبية، وان يكون طقس الاربعاء المقبل، في كافة المناطق صحوأ ومغبراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى