اخبار عامة

غداَ: تصاعد للغبار وعواصف ترابية مع إرتفاع درجات الحرارة

بغداد-النور نيوز

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية، الاربعاء، انها تتوقع تصاعدا للغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض اقسام المنطقة الجنوبية وارتفاع درجة الحرارة الى 43 درجة مئوية.

 

وأفاد تقرير للهيئة تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان “طقس يوم يوم غد الخميس سيكون صحوا مع تصاعد للغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض اقسام المنطقة الجنوبية”.

واضاف “اما درجات الحرارة فتنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وتكون مقاربة في المنطقة الوسطى، في حين تنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية عما سجل في اليوم السابق، وتكون درجة الحرارة الصغرى 27 مْ و العظمى 43 مْ” .

واوضح التقرير ان “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم وغبار خفيف في بعض الاماكن وترتفع درجات الحرارة قليلا عما سجل في اليوم السابق” .

واشار الى ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون صحوا مع تصاعد الغبار خلال النهار، وتنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى، بينما تبقى مقاربة في المنطقة الجنوبية عما سجل في اليوم السابق”.

وبخصوص جو يوم الاحد المقبل فانه سيكون صحوا ودرجات الحرارةمقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عما سجل في اليوم السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى