اخبار العراق

التحالف الوطني يطالب بمساءلة وزير الكهرباء عن وعوده

بغداد-النور نيوز

طالب التحالف الوطني، اليوم الاثنين، بمساءلة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، عن وعوده بتحسن الطاقة الكهربائية، داعيا الى اخذ زمام المبادرة والتعاقد مع شركات رصينة لتجهيز محافظة ميسان بالتيار الكهربائي.

 

وقال النائب عن التحالف ستار المولى، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان “تزويد محافظة ميسان بالطاقة الكهربائية تراجع بالفترة الاخيرة، خاصة بعد الوعود التي اطلقها وزير الكهرباء قاسم الفهداوي خلال زيارته للمحافظة في شهر شباط الماضي بتجهيز محافظة ميسان بــ24 ساعة يوميا”.

واضاف، ان “تراجع الطاقة الكهربائية عن المحافظة يستلزم وقفة جادة ومساءلة وزير الكهرباء عن الوعود الرنانة التي اعطاءها في تحسن الكهرباء”، متسائلا عن “اصرار وزارة الكهرباء على التمسك بهذا الملف؟”.

ودعا المولى الحكومة المحلية في ميسان الى “اخذ زمام المبادرة والتعاقد مع شركات رصينة لتجهيز المحافظة بالتيار الكهربائي من الاموال المخصصة لقطاع الكهرباء، ضمن تخصيصات الوزارة، وعدم الاعتماد على وزارة الكهرباء التي اصبحت عاجزة تماما عن الايفاء بالتزاماتها”.

يذكر ان وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، وعد خلال زيارته، محافظة ميسان في شباط الماضي بايجاد حل للمشاكل التي تعاني منها المحافظة، فضلا عن الاستعدادات لفصل الصيف الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى