اخبار عامة

توقعات بارتفاع درجات الحرارة مع زخات مطر غداً

بغداد-النور نيوز

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية، اليوم الاحد، انها تتوقع ان يكون طقس يوم غد غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر والحرارة بمعدل 43 درجة مئوية .

 

وأفاد تقرير للهيئة تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم، ان”طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر وغبار خفيف وفي المنطقة الجنوبية صحو مع غبار خفيفط.

واضاف “اما درجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد26 مْ والعظمى 43 مْ”.

واوضوح التقرير ان “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منهما يكون كثيف أحياناً وفي المنطقة الجنوبية صحو مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة منها اما درجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق “.

واشار التقرير الى ان “جو يوم الاربعاء المقبل سيكون صحوا يتحول الى مغبر اما درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق “.

وبخصوص طقس يوم الخميس المقبل فانه سيكون صحوا كما يتصاعد غبار خفيف خلال النهار اما درجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى