رياضية

العراق يحصل على 5 مناصب في الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال

بغداد -النور نيوز 

اكد المنسق الاعلامي للاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال، اليوم السبت، ان العراق حصل على خمسة مناصب في لجان الاتحاد الاسيوي للعبة، موضحا ان المنتخب الوطني ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم مطلع الشهر المقبل.

 

وقال سيف المالكي في حديث لـ”النور نيوز” اليوم، ان “الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال بعث بتأكيد اختيار محمد وحيد المتحدث باسم الاتحاد عضوا في لجنة التطوير الاسيوية في الوقت الذي تم فيه اختيار كل من يوسف علاوي ضمن لجنة التسويق”.

كما تم اختيار “كاظم حميد بلجنة الأخلاق وعباس إدريس في احدى اللجان  عن اختيار المنسق الاعلامي لاتحاد رفع الاثقال سيف المالكي مقررا للجنة الاعلام في الاتحاد الاسيوي الى جانب عضويته في اللجنة ذاتها”.

واوضح المالكي ان “المنتخب الوطني لازال ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام هناك للفترة من السادس من الشهر المقبل ولغاية الخامس عشر منه ونتوقع حصول الرباع كرار محمد جواد على إحدى الميداليات العالمية لوزن 77 كغم”.

واشار الى أن “العراق سيشارك للمرة لأولى في لفئة النساء ولن تكون لغرض المشاركة وإنما للحصول على مراكز متقدمة خصوصا الرباعة هدى سالم التي حققت نتائج جيدة على المستوى الآسيوي في المحفل القاري الأخير في قطر مطلع العام الحالي”.

ولفت المالكي الى ان “رئيس الاتحاد المركزي محمد كاظم مزعل سيشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي لرفع الاثقال والتي ستقام مطلع الشهر المقبل في بولندا على هامش بطولة العالم للشباب، وستشهد الاجتماعات الاطلاع على تقارير اللجان الفنية والطبية والبحوث الى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بتحديد بطولات العام المقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى