اخبار العراق

النجيفي: مقتل الجبوري يفتح ملف الاستهداف السياسي على مصراعيه

بغداد-النور نيوز

نعى نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي، الخميس، نائب نقيب المهندسين عبد الله خلف الجبوري، وفيما لفت الى أن مقتل الجبوري يفتح ملف الاستهداف السياسي على مصراعيه، دعا الحكومة الى القيام بواجباتها بكشف الجريمة.

 

وقال النجيفي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم “نعزي باستشهاد نائب نقيب المهندسين عبد الله خلف الجبوري على أيدي فئة ضالة لا تقيم وزنا للإنسان قيمة ومعن”.

وأشاد النجيفي بـ”العطاء المتميز للشهيد ودوره الكبير في العمل الوطني ضمن تحالف القوى العراقية وشخصيته المهنية التي كانت محل احترام وتقدير من زملائه وكل الذين يعرفون دوره الوطني والمهني”، مؤكداً ان “استشهاد الجبوري يفتح ملف الاستهداف السياسي على مصراعيه ويكشف افلاس كل من يلجأ إلى الجريمة سلوكا ومنهجا”.

وطالب “الحكومة والاجهزة الامنية الى “القيام بواجباتها في كشف الجريمة ومنفذيها وتقديمهم إلى القضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفت ايديهم من جريمة بحق الشهيد وحق الشعب والوطن”.

وكان مسلحون مجهولون قد اغتالوا، أمس الاربعاء، نائب نقيب المهندسين العراقيين عبدالله الجبوري الذي يشغل منصب معاون مدير شركة نفط الوسط ومرشح تحالف القوى لشغل منصب وكيل وزير النفط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى