اخبار عامة

العضاض : العشائر يمكن ان تلعب دور كبير في اسناد الدولة ضد الارهاب

 

النور نيوز / بغداد

جدد رئيس الحكومة المحلية في بغداد رياض العضاض دعمه الكامل للعشائر العراقية وما تقدمه من جهود في حفظ النسيج الاجتماعي العراقي لافتا الى الدور الكبير الذي تلعبه العشائر في حفظ امن وسلامة العراق والعراقيين وجهودها المبذولة في اسناد الدولة ومقاتلة الارهاب والارهابيين .

وقال العضاض اثناء حضوره انتخابات المجلس الموحد لعشائر ابو غريب في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان ” مجلس المحافظة يبدي دعمه الكامل للعشائر في اخذ دورها لاصلاح المجتمع العراقيخصوصا خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها البلد كاشفا عن تقديم الاسناد اللازم لانجاح كل عمل تقدم عليه العشائر العراقية ويصب في مصلحة العاصمة بغداد ويعزز مبادئ الديمقراطية فيها”.

واشاد العضاض بدور رئيس لجنة العشائر في مجلس محافظة بغداد وجهود اعضاء اللجنة في التنسيق بين العشائر وتوحيد افكارها وتطلعاتها وتعزيز جهودها في النهوض بواقع قضاء ابو غريب .

واكد رئيس الحكومة المحلية على متابعاته المستمرة لمجمل الاوضاع في قضاء ابو غريب ويولي اهتماما كبيرا بها خاصة مشكلة شحة المياه التي يشهدها القضاء مؤخرا , مؤكدا استمرار العمل على ايجاد الحلول اللازمة لتلافي هذه المشكلة وايصال الماء الصالح للشرب لاحياء ومناطق قضاء ابو غريب بشكل كامل “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى