اخبار عامة

مايكروسوفت تعقد 20 شراكة مع صانعي أجهزة أندرويد اللوحي

النور نيوز/ متابعات 

إذا كنتم من متابعي أخبار أندرويد هذا العام، بالتأكيد لاحظتم كمية كبيرة من الأخبار تتعلّق بشركة مايكروسوفت، ومن بعد أن تولّى ساتيا ناديلا منصب الرئيس التنفيذي للشركة؛ شاهدنا على أثر ذلك العديد من الابتكارات والخطط القوية.

 

وعندما أطلقت جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج، كانا يحملان مُسبقًا تطبيقات مايكروسوفت، اذ تألّفت تلك التطبيقات من سكايب، وون درايف، وون نوت، وجميعها كانوا في مجلد على الشاشة الرئيسية للهاتف يحمل اسم “تطبيقات مايكروسوفت”.

وعن آخر ما قامت به الشركة في هذا المضمار، أنها أعلنت مؤخرًا عن شراكتها مع عددٍ من الشركات المُصَنِّعَة لأجهزة أندرويد اللوحية، وبشكلٍ أكثر تحديدًا، اذ أعلنت مايكروسوفت شراكتها مع 20 شركة من مُصَنِّعِ أجهزة أندرويد اللوحية لإدراج تطبيقات مايكروسوفت على أجهزتهم.

وفي بداية مارس الماضي، بدأت مايكروسوفت في إدراج تطبيقات مايكروسوفت بأجهزتها المحمولة، والتطبيقات التي ستأتي مُثَبَّتَة مُسبَقًا على الأجهزة اللوحية هي: وورد، وإكسل، وباور بوينت، وون نوت، وون درايف، وسكايب.، فإذا أضفنا شراكات مايكروسوفت القديمة مع شراكات اليوم، يصبح مجموع شراكات مايكروسوفت مع الشركات المُصَنِّعَة نحو 31 شركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى