اقتصاد

العضاض : عرض موقع جزيرة بغداد السياحية كفرصة استثمارية

 

النور نيوز / بغداد

اكد رئيس الحكومة المحلية في بغداد رياض العضاض على الاهمية الكبيرة التي يحتلها الاستثمار في خطط حكومة بغداد المحلية , لافتا الى ان الاستثمار اصبح من الضرورات الملحة الواجب اللجوء اليها لتلافي نقص السيولة النقدية والابتعاد عن اثار الضائقة المالية والانتهاء من مشاكل سياسة الانكماش نتيجة لانخفاض اسعار النفط العالمية.                                                                                                 

وشدد العضاض في بيان تلقى “النور نيوز”نسخة منه ” على ضرورة حل كافة المشاكل والمعوقات التي تعترض الارتقاء بواقع جزيرة بغداد والعمل على دعم واسناد الكوادر العاملة في الجزيرة من اجل الوصول الى الصورة المثلى لمعلم سياحي بغدادي يقدم خدماته للبغداديين ويحتضنهم بمناسباتهم المختلفة”.                                                                                                                                                
وكشف رئيس الحكومة المحلية عن امكانية ادراج جزيرة بغداد ضمن الخطط الهادفة للارتقاء به عن طريق الاستثمار وعرض هذا المعلم السياحي كفرصة استثمارية تستقطب الشركات الاستثمارية لما يشكله من فرصة جيدة , خاصة وهو يمتلك المقومات الكبيرة التي تجعله مشروعا استثماريا ناجحا”.                                                                                                                                                             
واضاف رئيس مجلس محافظة بغداد ان “اهمية العاصمة بغداد تكمن في ساحاتها الخضراء ومرافقها السياحية لذا فلابد من تظافر جهود جميع الدوائر ذات العلاقة للنهوض بمعالم بغداد السياحية والاهتمام بمرافقها الترفيهية من اجل تقديم الخدمة الافضل للمواطن البغدادي”.                                                                                                             

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى