العراق يناقش مع ايران توريد مفردات البطاقة التموينية

بغداد-النور نيوز

ناقش وزير التجارة ملاس محمد عبد الكريم، الاحد، مع وزير التنمية والعمل الايراني علي ربيعي، مشاركة الشركات الايرانية في توريد مفردات البطاقة التموينية.

 

وأفاد بيان للوزارة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه ان “الوزير عبد الكريم، التقى ربيعي، الموجود في بغداد في زياره رسمية” لافتا الى ان ” عبد الكرين أكد خلال اللقاء اهمية زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، وتبادل الخبرات فضلا عن المشاركة في المعارض التخصصية ودعم تجارة القطاع الخاص”.

واضاف، ان “الاتفاقات الثنائية بين البلدين ومذكرة التفاهم، نسعى من خلالها تطوير العلاقات الاقتصادية ورفع مستوى التعاون بما يخدم الحركة الاقتصادية والتجارية والاستفادة من الخبرات الايرانية في مجال دعم القطاع الخاص والاعمار والاستثمار”.

واشار الى ان “اللقاء بحث مشاركة الشركات الايرانية في الاستثمارات وتوريد مفردات الغذاء التي توزعها الوزارة، كذلك التعاون في مجالات الاسواق والانشائية وتوريد السيارات”.

من جانبه أعرب الوزير الايراني، بحسب البيان، عن “استعداد بلاده لدعم العراق في جميع المجالات الاستثمارية والتجارية، واهمية تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، بما يخدم تنمية وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية، والاستفادة من الخبرات الايرانية في مجالات الاعمار والبناء”.

mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *