رياضية

عبطان يلتقي نظيره السعودي ومن المؤمل ان يوقع الطرفان اتفاقية تعاون مشترك

النور نيوز/ بغداد 

التقى وزير الشباب والرياضة العراقي  عبد الحسين عبطان  في القاهرة نظيره السعودي، وتم الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون مشتركة خلال الايام القليلة المقبلة تتضمن تفعيل التعاون المشترك بين البلدين.

 

ومن المؤمل ان ستضيف المملكة العربية السعودية الفرق العراقية ومن ضمنها المنتخب العراقي خلال شهر آب المقبل واجراء مباراة بين المنتخبين، فيما سيكون هنالك تعاون في مجال استضافة المملكة العربية السعودية الوفود الشبابية في المجالات الشبابية كمسابقات قراءة القرآن والمسابقات العلمية والثقافية.

وقال مدير المكتب الاعلامي لوزير الشباب والرياضة أحمد الموسوي في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “عبطان وصل، أمس الاثنين، الى العاصمة المصرية على رأس وفد من الوزارة للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب”.

يشار الى ان فعاليات المؤتمر تنطلق باجتماع الصندوق العربى للأنشطة الشبابية والرياضية يتبعها اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اذ سيتناول تقارير الاجتماعات ومراجعة تقرير الأمانة الفنية لدورتى الانعقاد الـ37 و38، علاوة على مناقشة توصيات اللجان الشبابية والرياضية واللجنة المالية عن الأنشطة والبرامج التى يتم تنفيذها خلال العام الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى