اخبار عامة

العضاض ومدير تربية الكرخ الاولى يبحثان امكانية تأهيل (20) مدرسة في ابو غريب

النور نيوز / بغداد 

التقى رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، مدير عام تربية الكرخ الاولى زاهد سعدون حمادي، اليوم الثلاثاء، وبحث معه سبل النهوض بالواقع التربوي والتعليمي في المؤسسات التعليمية، وجرى خلال اللقاء مناقشة امكانية بناء وإعادة تأهيل عدد من المدارس الواقعة في قضاء ابو غريب بواقع (20) مدرسة اضافة الى الاهتمام بمجالس الآباء والمدرسين.

 

وشدد العضاض في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، على “أهمية التعاون بين كافة الجهات الحكومية لإسناد العملية التربوية والارتقاء بمستوى التعليم في العاصمة”، مشيراً الى “ضرورة مراعاة الظروف التي يمر بها ابنائنا الطلبة وفتح ابواب المدارس امامهم منذ الصباح الباكر وعدم السماح لهم بالانتظار خارج المدارس للحفاظ على سلامتهم”.

وحث رئيس الحكومة المحلية، الكادر التربوي في المديرية على “العمل في اعداد قائمة مشاريع بالمدارس حسب الاولويات لتتبنى محافظة بغداد انشائها وفق الخطط المعدة للارتقاء بمستوى القطاع التعليمي في بغداد”.

من جانبه، أوضح المدير العام “ابرز الخطط التي تنفذها المديرية بالتعاون مع حكومة بغداد المحلية السباقة في دعم المشاريع التربوية والتعليمية”، مبيناً “حاجة المناطق التابعة لمديرية الكرخ الاولى الى انشاء مدارس جديدة ونموذجية لوضع سبل صحيحة امام عملية النهوض بالواقع التربوي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى